طابعة UV DTF من الجيل التالي من الجيل التالي 2 في 1

طابعة UV DTF من الجيل التالي من الجيل التالي 2 في 1

17 يونيو 2022

لا يمكن لطابعة UV DTF التقليدية تجاوز عملية الترقق اليدوية. في المقابل ، فإن طابعة Procolored UV DTF-i608 2 في 1 تشتمل على آلة تغليف لأتمتة عملية التصفيح ، لذلك يمكن للعملاء أن يقولوا وداعًا للتصفيح اليدوي والتركيز أكثر على الطباعة.

بالمقارنة مع الجيل السابق من طابعات UV DTF ، تم زيادة عرض الطباعة للطابعة UV DTF الجديدة بحوالي 30 مم ، لذلك يمكن طباعة المزيد من الأنماط على نفس الفيلم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجمع بين رؤوس الطباعة المزدوجة ووظائف الترقق التلقائي سيؤدي في النهاية إلى رفع كفاءة الإنتاج إلى مستوى جديد. تستخدم طابعة الترقق UV DTF-i608 الدوران التلقائي للحبر الأبيض الحاصل على براءة اختراع والتنظيف التلقائي لمنع انسداد الفوهات.

تعد وظيفة طلاء UV هي ميزة أخرى للطابعة UV DTF-i608 مقارنة بطابعة DTF الشائعة. تقوم تقنية تلميع الأشعة فوق البنفسجية بتغطية النمط المطبوع بطبقة خارجية عاكسة تبدو أكثر فخامة وخصوصية.

تعد طابعة UV DTF-i608 Procolored خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يرغبون في إخراج أنماط متطورة والطباعة على الأسطح غير المستوية والصلبة مع درجة معينة من السقوط. تتغلب طابعة الترقق UVT DFT على المشكلة التي لا تستطيع طابعة UV حلها. دفعت طابعات الأشعة فوق البنفسجية حدود الطابعات التقليدية من خلال الطباعة مباشرة على الأسطح السفلية لجميع المواد تقريبًا. ومع ذلك ، قد تؤدي الطباعة باستخدام طابعة UV على أسطح ذات انخفاض 2-10 مم (حسب حجم طابعة UV وأدائها) إلى طباعة مشوهة. لمعالجة هذه المشكلة ، فإن طابعة الملصقات UV DTF Procolored تجمع بين تقنيات الطباعة بالأشعة فوق البنفسجية وطباعة DTF لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسوق. تقوم الطابعة UV DTF-i608 بالطباعة على الفيلم أولاً ثم تنقل الأنماط إلى الركيزة. تتيح هذه الفكرة الذكية للطابعة Procolored UV DTF-i608 نقل الأنماط إلى جميع أنواع الأسطح والأشكال مثل البلاستيك والمعدن والخشب والزجاج وما إلى ذلك.